صور.. الرجاء يحل بالمغرب قادما بالتأهل من “لوبومباتشي”

حل فريق الرجاء الرياضي بالمغرب، صباح اليوم الاحد، قادما اليه من الكونغو الديمقراطية، بعد تحقيقه التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وحطت طائرة الرجاء بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادمة من لوبومباتشي الكونغولية الديمقراطية مرورا بدولا الكاميرونية التي توقفت بها قبل استئنافها الرحلة بالنسور إلى المغرب.

وحقق الرجاء الرياضي التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية لكرة القدم، رغم هزيمته بميدان تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على أرضية ملعب فريديريك كيباسا ماليبا برسم إياب ربع النهاية.

واستفاد فريق الرجاء الرياضي من فوزه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع الماضي بهدفي الكونغولي مالونغو، والمدافع بدر بانون.

وتعرضت بعثة الرجاء الرياضي وجمهوره لمضايقات واعتداءات بالشتم والضرب خلال مباراة الفريق أمام تيبي مازيمبي، كما اضطر لاعبو لفريق والطاقم التقني إلى الاستراحة بين الشوطين في الأرض بممر جانبي داخل ملعب المباراة بعد منعهم من الدخول إلى غرفة تغيير الملابس.

ويواجه الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الزمالك المصري، الذي تاهل بدوره على حساب الترجي التونسي.

من جانبه تأهل الوداد الرياضي رغم انهزامه، السبت برادس (ضاحية تونس العاصمة)، أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة ربع النهائي إياب بنتيجة (1-0).

وكان الوداد الرياضي فاز ذهابا في الدار البيضاء بنتيجة (0-2)، مما جعله يظل واثقا من القدرة على التأهل، وذلك بعد أداء دفاعي متميز.

ويواجه فريق الوداد الرياضي المتأهل على حساب نجم الساحل التونسي، الاهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة