فيديو.. “الوينرز” يكسر ضغط نجم الساحل في “رادس” امام ذهول جمهوره

أكد التراس “الوينرز”، الفصيل المشجع لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال مباراة فريقه امام نجم الساحل التونسي، السبت الماضي، بملعب رادس بتونس، أن التشجيع لا يقتصر فقط على الهتاف ورفع الشعارات، بل هو تخطيط لدعم الفريق ورفع الضغط عنه في مواجهة الخصم خلال أطوار المباراة.

ونجح أنصار الوداد في تكسير هجمات صعبة للاعبي نجم الساحل على مرمى الفريق الأحمر خلال فترات صعبة من المواجهة، بـ “كراكاج” مذهل، كانت مدرجات ملعب “رادس” شاهدة على نيرانه، وسط انبهار جمهور نجم الساحل الذي اكتفى بمشاهدة لهيب “الوينرز” ودخان شهبه الاصطناعية وهو يغطي جنبات ملعب اللقاء، ما جعل حكم المباراة يوقف اللعب لدقائق.

وخففت اللحظات التي توقفت فيها المبارة بسبب “كراكاج” جمهور الوداد الضغط على مرمى رضا التكناوتي الذي استمات دفاعا عن مرماه مانحا زملائه في الفريق الثقة من أجل الحفاظ على التفوق الذي حققوه في مباراة الذهاب بهدفين لصفر وهو ما تأتى لهم بعد إعلان الحكم على نهاية المباراة بفوز نجم الساحل بهدف دون رد، وظفر الوداد ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وتوجه لاعبو الوداد فور نهاية اللقاء نحو المدرجات للإحتفال مع جمهور الفريق، الذي إنتقل من المغرب إلى تونس من اجل مساندة الفريق الأحمر للعودة بالتأهل إلى نصف نهائي المسابقة الإفريقية من قلب ملعب “رادس”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة