العصبة تعرض حصيلة مرحلة الذهاب من البطولة

تم خلال إجتماع للمكتب المديري للعصبة الإحترافية الوطنية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، دراسة نقاط إستكمال تكوين اللجان الدائمة، وعرض حصيلة مرحلة الذهاب من البطولة الإحترافية.

وجرى خلال الإجتماع التي ترأسه سعيد الناصيري دراسة مختلف النقط الواردة في جدول الاعمال لاستكمال تكوين اللجان التسعة الدائمة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والمنصوص عليها في المادة 28 من القانون الاساسي للعصبة.

كما تم عرض حصيلة مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، والبطولة الوطنية للفئات الصغرى، وعرض تقرير عن ورشة الطب الرياضي، حيث قدم عبد الرزاق هيفتي عرضا حول ورشة العمل التي نظمت بمركز محمد السادس لكرة القدم لفائدة أطباء أندية البطولة الاحترافية القسم الأول، كما وافق المكتب المديري على مقترح تنظيم أيام دراسية لفائدة الأطباء والمعدين البدنيين لأندية البطولة الاحترافية وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2020.

وتقدم أعضاء المكتب المديري، بتهنئة الأندية الوطنية المتأهلة للأدوار النصف النهائية من البطولات الإفريقية (الرجاء الرياضي والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا)، و (حسنية أكادير ونهضة بركان في كأس الإتحاد الإفريقي).

وفي اختتام أشغال هذا الاجتماع تمت قراءة الفاتحة على روح المرحوم منير البرازي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة