حقيقة وجود إصابات بكورونا في صفوف الأطر الطبية بمستشفى بمراكش

نفت إدارة مستشفى “ابن طفيل” بمراكش الثلاثاء 14 أبريل الجاري، كل الأخبار التي تداولتها بعض من المنابر الإعلامية المحلية، بخصوص وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأطر الطبية والإدارية.

وجاء في بلاغ للإدارة توصل موقع إحاطة.ما بنسخة منه، أنه تم تخصيص مستشفى “الرازي” لاستقبال مرضى كوفيد -19، في الوقت الذي أصبح فيه مستشفى “ابن طفيل” يستقبل جميع الحالات الجراحية بالمدينة والجهة بأكملها، فحرصا منه على سلامة موظفيه، عمل المركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” بمراكش، منذ بداية هذه “الجائحة الوبائية”، على توفير جميع الوسائل اللازمة للحماية، وذلك عن طريق تزويد جميع المستشفيات بالكميات اللازمة من وسائل الحماية (البدلات الطبية الكاملة وأقنعة والنظارات).

وأضاف نفس البلاغ، أنه فيما يخص إصابة بعض الأطر الصحية بالمستشفى، تؤكد إدارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” على أنها تقوم بعملية الفحص (Dépistage) للعاملين في حالة مخالطتهم لمرضى حاملين لفيروس كوفيد-19، وذلك تبعا لبروتكول وزارة الصحة.

وفي ذات السياق عبرت إدارة المركز عن إشادتها بالمجهودات الجبارة التي تبذلها الأطقم على صعيد مستشفيات المركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس”، التي تسعى جاهدة للقضاء على وباء كورونا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة