“GrowIN Holding” تساهم في عودة المغاربة العالقين بالخارج

أنشأت مجموعة “GrowIN Holding” بالبرتغال منصة رقمية لتمكين المغاربة العاقين بالخارج، جراء غلق الحدود بسبب جائحة كورونا من تسجيل طلباتهم للعودة إلى المغرب.

وانشأت مجموعة “GrowIN Holding” “كراو إين هولدينج” بالبرتغال، بإشراف من مؤسسها ورئيسها المغربي المقيم بأوروبا أنس العراس، منصة رقمية تمكن المواطنين المغاربة العالقين في الخارج من تسجيل انفسهم والإخبار عن وضعيتهم وتقديم طلباتهم قصد العودة الى المغرب كما انها تسمح للمغاربة المقيمين بالخارج والراغبين في تقديم يد المساعدة لمواطنيهم العالقين بالخارج بالتسجيل والتواصل معهم عبر هذه المنصة.

ويأتي إنشاء هذه المنصة من طرف “GrowIN Holding” كمساهمة مواطنة في إعداد وتنظيم عملية عودة المسافرين المغاربة، وفي إطار الإجراءات التي شرعت الحكومة في اتخاذها للإعداد الجيد لعودتهم الى المغرب في الأيام والأسابيع المقبلة، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

جدير بالذكر أن مجموعة “كراو إين هولدينج”، ومقرها بمدينة فارو السياحية بالبرتغال تتألف من ثلاث مقاولات: GrowIN Tech كراو إين تيك، للاستشارة وتطوير الحلول والتطبيقات التكنولوجية، GrowIN Portugal “كراو إين البرتغال”، للاستشارة والمصاحبة وخلق المقاولات الناشئة، GrowIN Fly “كراو إين فلاي”، لخدمات النقل الجوي والطيران الخاص.

ويعتبر أنس العراس طيارا سابقا، ومهندسا باحثا، ومقاولا ومستثمرتما تم توشيحه من قبل الملك محمد السادس سنة 2014 بمناسبة عيد العر، وسبق له العمل بالشركة اليابانية JGC Corporation بمواقعها بقطر واندونيسيا، وإشتغل أيضا مديرا عاما بالمجموعة الدولية الألمانية V-LINE الرائدة في مجال التوريدات و أشرف على وضع وتنفيذ مشروعها الاستثمارالكبير بالشرق الأوسط.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة