مواجهة مغربية في قمة إستئناف الدوري الألماني

يواجه الدوري الألماني لكرة القدم، أول بطولة كرة قدم أوروبية كبرى تعود عجلتها الى الدوران، السبت، مخاطر وتحديات كبيرة، إذ عليه أن يبرهن للعالم أن الرياضة الاحترافية قادرة على التعايش مع فيروس كورونا المستجد رغم الصعوبات.

ومحروما من هتافات مشجعيه في المدرجات الصفراء، يستقبل بوروسيا دورتموند الذي يلعب له النجم المغربي أشرف حكيمي، غريمه شالكه 04 الذي يلعب في صفوفه المغربي الآخر أمين حارث، السبت، في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

وعند الساعة 15:30 بالتوقيت المحلي (13:30 ت.غ)، ستُطلق صافرة البداية لخمس مباريات من الدرجة الأولى في خمسة ملاعب خالية من الجماهير، مدشنة حقبة جديدة من تاريخ كرة القدم.

ويلتقي السبت في الساعة 13:30، كل من اوغسبورغ مع فولفسبورغ، وهوفنهايم مع هرتا برلين، وبوروسيا دورتموند مع شالكه، ولايبزيغ مع فرايبورغ،وفورتونا دوسلدورف مع بادربورن وفي الساعة 16:30، يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

ويواجه يوم الأحد في الساعة 13:30، كولن خصمه ماينتس، وفي الساعة 16:00 يلتقي أونيون برلين مع بايرن ميونيخ، وعند الساعة 18:30 يتواجه فيردر بريمن مع باير ليفركوزن.ء

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة