الحكومة ضد المؤنت.. 5 تعيينات جديدة في مناصب عليا ذكورية

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس 19 نونبر 2015، خلال الاجتماع الأسبوعي، المنعقد تحت رئاسة عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا لخمس مرشحين، كلهم ذكور.
وجاءت مصادقة المجلس على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، لكل من الحسن الكاسم، الذي عُين بمنصب مدير الشؤون المدنية بوزارة العدل والحريات، وهشام غازري الذي عُين بمنصب مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد والمالية.
أما على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، أعيد تعيين هشام مضرومي بمنصب مدير المؤسسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء- جامعة الحسن الثاني الدار البيضاء، ومحمد الطالبي بمنصب عميد كلية العلوم بن مسيك بالدار البيضاء- جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وإدريس عبادي بمنصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين السبع بالدار البيضاء-جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.
يذكر أن اجتماع مجلس الحكومة، اليوم، خصص للمدارسة، والمصادقة على عدد من النصوص القانونية، والتنظيمية، بالإضافة إلى المصادقة على مقترح تعيينات في مناصب عليا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة