فيديو.. “شيشة” بنعطية تغضب جمهور المنتخب

ظهر الدولي المغربي المهدي بنعطية لاعب الدحيل القطري لكرة القدم، في شريط فيديو جديد، الليلة الماضية، وهو يتعطى “الشيشة” ما أثار جدلا واسعا حول علاقة اللاعب المغربي بإستهلاك مثل هذه المواد.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماغي فيديو لـ سطوري بنعطية نشره على أنستغرام يظهر فيه وهو يدخن “الشيشة”، ما سلط عليه غضب الكثيرين خاصة أن اللاعب كان قائدا للمنتخب المغربي، ولا زال يحظى بشعبية لدى فئة واسعة من جماهير الأسود، رغم إبتعاده عن حمل القميص الوطني بعد نهائيات أمم إفريقيا 2019.

https://www.youtube.com/watch?v=Axv3wDDC9Y4

ودعا الكثيرون المهدي بنعطية إلى الكف عن مثل هذه السلوكات التي تمس بقيمة اللاعب المغربي، خاصة أن نجما مثله يعتبر قدوة للاعبين الشباب والصاعدين الذين يرى فيهم الجمهور المغربي مستقبل الكرة الوطنية.

وكان بنعيطية أعلن إعتزاله اللعب الدولي سنة 2019، بعد نكسة كأس أمم إفريقيا بمصر، وهي البطولة التي عرفت خروجا غير متوقع للأسود من الدور الثاني، إضافة إلى التسريبات التي كانت تحيط بمعسكر المنتخب الذي كان يشرف عليه حينها الفرنسي هيرفي رونار، من سهر وتعاطي للشيشا بين لاعبي المنتخب، إضافة إلى مشاكل آخرى في التواصل أبرزها مغادرة عبد الرزاق حمد الله هداف النصر السعودي للمعسكر قبل أيام فقط من إنطلاق “الكان” بسبب مشاكل بينه وبين المدرب واللاعبين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة