الرجاء يعود إلى التداريب

يستأنف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تداريبه بمركب الوازيس، اليوم الخميس 25 يونيو 2020، بعد توقف منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلم إحاطة.ما أن الفريق سيستأنف تداريبه، على شكل مجموعات صغيرة ومتفرقة، إبتداء من صباح اليوم الخميس، في إحترام للبروتوكول الصحي الذي أعلنته الجامعة، الملكية المغربية، في الوقت الذي سيغيب عن هذه التداريب كل من فابريس نغوما وبين مالونكو لتواجدهما في بلدهما الكونغو الديمقراطية.

وينتظر الرجاء الرياضي فتح السلطات بالمملكة للحدود الجوية من أجل إسترجاع خدمات كل من فابريس نغوما وبين مالونكو، اللذان غادرا المغرب قبل إعلان حالة الطوارئ الصحية، حيث ينتظر المسؤولون بالفريق الأخضر إستئناف الرحلات لإعادة اللاعبين إلى المملكة وإستكمال الصفوف إستعدادا لإستئناف البطولة.

وجاءت نتائج إختبارات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، التي خضع لها، السبت الماضي، أغلبية مكونات نادي الرجاء الرياضي، من لاعبين وطاقم تقني وطبي و إداري، سلبية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت الثلاثاء الماضي، إستئناف الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم إبتداء من يوم 24 يوليوز المقبل على أن تستأنف التداريب، اليوم الخميس 25 يونيو، بعد توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، فيما حدد تاريخ 16 أكتوبر كموعد لإنطلاق الموسم الكروي المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة