فيديو.. النصيري وبونو يساهمان في فوز ثمين لإيشبيلية

تمكن فريق إشبيلية لكرة القدم من تحصين مركزه الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال بالفوز على ريال مايوركا بهدفين دون مقابل، الأحد، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني، في مباراة عرفت تألق الدوليين المغربيين في صفوف الفريق الأندلسي المهاجم يوسف النصيري وحارس المرمى ياسين بونو.

وافتتح إشبيلية التسجيل عم طريق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة41 من ركلة جزاء ضرب حولها إلى هدف، وأضاف له المغربي يوسف النصيري الهدف الثاني مستغلا تمريرة مباشرة من حارس المرمى المغربي الآخر ياسين بونو في الدقيقة 84 من المباراة، ليكون بذلك هدفا مغربيا خالصا، ويصبح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو الذي قدم مستوى رائعا خلال المباراة، ثاني حارس في تاريخ نادي اشبيلية يساهم في صناعة هدف، بحسب ما أوردته الصفحة الرسمية لليغا الإسبانية.

https://youtu.be/QSAw6sooX5Q

ورفع إشبيلية رصيده إلى 66 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الثالث، ليصبح على بعد نقطة واحدة من تأكيد مشاركته في دوري الأبطال الموسم المقبل.

في المقابل تعقدت مهمة ريال مايوركا للبقاء في دوري الأضواء أكثر وبات على وشك مرافقة إسبانيول إلى الدرجة الثانية بعد تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتختتم المرحلة الاثنين بثلاث مباريات حيث يلعب فياريال مع ريال سوسييداد، وألافيس مع خيتافي، وغرناطة مع متصدر الترتيب ريال مدريد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة