الزمالك يراسل الرجاء لاستعادة أحداد

أفادت مصادر مصرية أن فريق الزملاك المصري لكرة القدم راسل الرجاء الرياضي لإستعادة لاعبه المغربي حميد أحداد المعار للنسور منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت وسائل إعلام مصرية ان إدارة الكرة بنادى الزمالك، راسلت الرجاء الفترة الجارية من أجل إعادة المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض المعار للنادى المغربى، خلال الفترة المقبلة، من أجل دخوله في تدريبات الفريق الأبيض عند نهاية فترة الإعارة مباشرة.

وأكد موقع اليوم السابع المصري أن إدارة الكرة بالزمالك ترفض مد إعارة اللاعب خاصة أن الرجاء لم يراسلها من أجل تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، لذلك ترغب في إستعادته من أجل البدء فى عملية تسويقه بالموسم الجديد، خاصة بعد العروض المختلفة التى وصلت إلى الإدارة البيضاء بشأنه عقب تألقه خلال فترة الإعارة مع النسور، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يواجه الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شتنبر الماضي، حيث يتشبث النسور ببقاء حميد أحداد ضمن صفوفه حتى بلوغهم أبعد نقطة فيها، إضافة إلى منافستهم على الدوري الإحترافية المغربي وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ يعتبر حميد أحداد من أهم عناصر الفريق التي يعول عليها للتتويج بهذه الألقاب هذا الموسم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة