النتائج الكاملة للجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

البداية مع مباراة القمة التي جمعت، الإثنين، بين نادي المغرب الفاسي، و ضيفة نادي شباب المحمدية، والتي تمكن أصحاب الأرض من حسم النتيجة لصالحهم، بهدف نظيف، الهدف الذي سجله اللاعب عبد العظيم خضروف في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، ليضيق المغرب الفاسي الخناق على شباب المحمدية بفارق نقطة واحدة.

وفي باقي مباريات الأسبوع الـ28 من “البطولة الاحترافية” في قسمها الثاني، حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة الراسينغ البيضاوي، أمام ضيفه النادي القنيطري، رافعا رصيده بذلك للنقطة الـ42 بالمرتبة الرابعة مناصفة مع الشباب الرياضي السالمي الذي اكتفى هو الأخر بنقطة يتيمة، عقب التعادل بهدف لمثله، في رحلته التي قادته إلى الرحامنة لمواجهة شباب بنجرير،

وأما المباراة التي جمعت الاتحاد الزموري للخميسات بالوداد الفاسي فشهدت غزارة في الأهداف بعد انتهائها بنتيجة أربعة أهداف في كل شبكة، على عكس مواجهة جمعية سلا ومتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي التي انتهت بالتعادل السلبي، الذي أزم من وضعية الفريقين.

وفي مباراة أخرى، حقق الاتحاد البيضاوي فوزا مهما، من قلب ملعب مضيفه اتحاد سيدي قاسم بهدفين لصفر، ليتجمد رصيد المستضيف في النقطة الـ28 وعلى بعد نقطة واحدة من المرتبة الأخيرة.

ونجح وداد تمارة في إلحاق الهزيمة، بشباب أطلس خنيفرة على أرضه على يد بهدف نظيف، وهي النتيجة التي جمدت رصيد “أبناء الأطلس” في النقطة الـ33 بالمركز 11، ورفعت رصيد وداد تمارة للنقطة الـ38 بالمركز السابع.

وتمكن أولمبيك الدشيرة من المحافظة على حظوظه كاملة للمنافسة على إحدى ورقتي الصعود، بعد تجاوز عقبة الكوكب المراكشي بأربعة أهداف مقابل هدفبن، رافعا رصيده للنقطة الـ45 في المركز الثالث.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة القادمة ، منافسة شريك بين أندية البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، سواء على بطاقتي الصعود، أو للهروب من قر المراكز المؤدية للنزول، ويأتي هذ قبل أسبوعين من اختتام المنافسة بشكل رسمي.

النتائج التالية

جمعية سلا ……………….شباب الريف الحسيمي (0- 0)

شباب أطلس خنيفرة …….وداد تمارة (0- 1)

شباب بن جرير …………… الشباب الرياضي السالمي (1- 1)

إ. الزموري للخميسات ……وداد فاس (4- 4)

المغرب الفاسي………….. نادي شباب المحمدية (1- 0)

أولمبيك الدشيرة ………… الكوكب المراكشي (4- 2)

الراسينغ الرياضي ……….. النادي القنيطري (0- 0)

الاتحاد القاسمي ………… الإتحاد البيضاوي (0- 2)

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة