جمال السلامي: “مصيرنا بين أيدينا”

قال جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المتصدر للبطولة الاحترافية الدرجة الأولى، بعد عودة فريقه بتعادل من وجدة، أمام المولودية، أمس الأربعاء، وتقليص المطارد، نادي الوداد الرياضي، للفارق، قال إن “مصيرنا بأيدينا”.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي تمكن من انتزاع مركز المطارد المباشر، بعد تفوقه على فريق أولمبيك اسفي بـ 4 أهداف لهدف واحد، مستغلا تعادل المتصدر الرجاء أمام مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما، والهزيمة المفاجئة لفريق نهضة بركان، بعقر داره، أمام نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد، مساء أمس الاربعاء، برسم الدورة الـ27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم،

وكشف جمال سلامي، عقب نهاية مباراة المولودية الوجدية أمام نادي الرجاء الرياضي، أن “الهدف المبكر للرجاء (الدقيقة الثالثة) زاد الضغط على اللاعبين”.

وأوضح السلامي، في تصريح تلفزيوني: “حاولنا تسيير المباراة، سجلنا هدف مبكر، زاد الضغط على اللاعبين، لم نتحرر حتى سجلوا هدف التعادل”.

وأضاف جمال: “في الشوط الثاني كنّا أفضل، تحكمنا بشكل أفضل في مجرياته، قمنا بتغييرات غيرت من شكل الفريق، بالرغم من الهدف الذي جاء ضد مجريات اللعب”.

وختم السلامي “مصيرنا لازال بين أيدينا، تنتظرنا مباراة قوية الأحد المقبل، سنأخذ بزمام المبادرة، للذهاب نحو اللقب”.

يذكر أن المباراة بين الفريقين انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، وكان الرجاء الرياضي، افتتح حصة التسجيل مبكرا بواسطة المهاجم حميد أحداد في الدقيقة الثالثة، لكن سرعان ما أدرك سندباد الشرق التعادل في حدود الدقيقة الـ37 عن طريق المهاجم نوح وائل السعداوي، وليضيف زميله لمين دياكيتي الهدف الثاني في الدقيقة 61، وتمكن فريق الرجاء من العودة في النتيجة بواسطة ضربة جزاء حولها الى هدف العميد محسن متولي في الدقيقة 70.

جدير بالذكر  إلى أن نادي الرجاء الرياضي، رغم التعادل، ما زال يحافظ على صدارة الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه نادي الوداد الرياضي المطارد المباشر، في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في 42 نقطة محتلا المركز الخامس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة