خمسة أسباب جعلت الوداد أفضل فريق في البطولة

ظهر فريق الوداد البيضاوي مع بداية الموسم الكروي الحالي، بمستوى جيد وقوي في البطولة الاحترافية، جعلت منه من أبرز الفرق التي ستنافس على اللقب هذا الموسم، رغم أنه أقصي من ثمن نهائي كأس العرش أمام النادي القنيطري.
الوداد وبعد تتويجه باللقب في الموسم الماضي حافظ على أغلب لاعبيه الذين حققوا لقب البطولة، بالإضافة إلى تعاقده مع لاعبين جيدين أبانوا على مستوى جيد مع الفرق التي لعبوا لها.
إليكم 5 أسباب جعلت الوداد من أفضل الفرق في الموسم الحالي:
1- جوهن طوشاك

جون طوشاك
لا يختلف إثنان على أن جون طوشاك لديه تجربة كبيرة وتاريخ حافل في عالم التدريب، ما جعل المكتب المسير للفريق الأحمر التعاقد معه للإشراف على الفريق.

المدرب طوشاك عندما قدم للوداد، لم يكن يعلم خبايا الكرة الوطنية والأفريقية، إلا أنه تمكن من فرض أسلوبه وشخصيته على اللاعبين طوال الفترة التي تقلد فيها منصب المدرب، وحقق لقب البطولة التي غابت عن خزائن النادي لمدة خمس سنوات.
طوشاك ومنذ قدومه للوداد قدم الكثير للفريق، باعتماده شبان الوداد على غرار رضى الهجهوج و زهير المترجي وآخرين الذين أصبحوا الآن من بين التوابت القارة داخل القلعة الحمراء.

2- سعيد الناصري رئيس الوداد

سعيد الناصري

الكل يعلم الأزمة التي كان يعيشها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة للرئيس السابق عبد الإله أكرم، والتشنجات التي وقعت بينه وبين جماهير الوداد التي كانت تطالبه بالرحيل.

تقلد سعيد الناصري مهام رئاسة الوداد قبل بداية الموسم الكروي الماضي، والبيت الأحمر يعاني من العديد من المشاكل، إلا أنه استطاع منذ أول موسم تحقيق لقب البطولة وإعادة الأنصار للمدرجات، وإبرامه لتعاقدات مع لاعبين جيدين، جعلت الجماهير تنوه بالعمل الذي يقوم به لحدود الساعة.

3- لاعبين الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي

الوداد يتوفر الآن على لاعبين جيدين ومن بين أفضل التركيبات البشرية الموجودة في البطولة الاحترافية، على غرار رشيد حسني الذي أصبح نجم الفريق الآول خلال هذا الموسم، وأيضا لقلب الدفاع مرتضى فال الذي حمل شارة العمادة في أخر مباراة للفريق الأحمر بأكادير.

4-جمهور الوداد البيضاوي

جمهور الوداد

منذ الموسم الماضي وجمهور الوداد يتحف المغاربة والعالم بتيفوات جميلة زينت مدرجات ملعب محمد الخامس والملاعب الوطنية، استحق من خلالها أن يكون من بين الجماهير الأولى في المغرب وفي العالم العرب.

جمهور الوداد قدم الدعم المعنوي للاعبين والمسييرين طيلة المباريات التي لعبها الفريق في الموسم الماضي ومع بداية الموسم الجاري.

5- اتفاقيات الشراكة التي وقعها الوداد مع أندية خليجية

سعيد الناصري

سعيد الناصري بحث منذ أول أيامه في رئاسة الوداد إلى البحث عن شركاء يمكن لهم أن يقدموا الإضافة للفريق على جميع المستويات.

 

ومن أبرز الاتفاقيات التي أبرمها الفريق هي اتفاقية الشراكة والتعاون مع فريق الجزيرة الإماراتي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة