الـ”كاف” يسلط الضوء على حراس نصف نهائي أبطال افريقيا

سلط الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، على الاحصائيات الخاصة، بحراس الأندية، التي ستتواجه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، بين كل من الزمالك المصري، و الرجاء الرياضي، و بين الوداد الرياضي، و الأهلي المصري.

وكشف الحساب، أن أنس الزنيتي حارس الرجاء، هو أكثر حراس فرق المربع الذهبي لدوري الأبطال، هذا الموسم، تصديا للتسديدات، بحيث شارك الزنيتي في 8 مباريات بالبطولة، و استقبل 5 أهداف، وأنقذ مرماه من 24 تسديدة.

وعلى الجهة المقابلة، أبرز الحساب أن محمد أبو جبل، حارس الزمالك، هو الأقل استقبالا للأهداف بين فرق نصف نهائي دوري الأبطال، بواقع 3 أهداف في 5 مباريات شارك بها، بحيث تصدى أبوجبل لـ13 محاولة تهديفية بالبطولة، هذا الموسم.

في النصف النهائي الثاني، بين الوداد والأهلي، أبرز حساب الـ”كاف”، تفوق حارس الأهلي محمد الشناوي، على نظيره التكناوتي،  بحيث تصدى لـ21 محاولة، بينما دخل مرماه 5 أهداف، في ثمان مباريات.

ومن جانبه، تصدى حارس الوداد لـ19 محاولة، بينما دخل مرماه 7 أهداف، في ثمان مباريات.

وجدير بالذكر، أن نصف نهائي دوري الأبطال، سيعرف صداما تاريخيا بين قطبي مصر والمغرب، حيث يواجه الأهلي الوداد، بينما يتواجه الرجاء مع الزمالك.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة