“أسود الأطلس” تروض نظيرتها “أسود التيرانغا” بثلاثية

نجح المنتخب المغربي، في تحقيق الفوز، بحصة (1-3)، أمام المنتخب السينغالي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط.

وشهدت دقائق الشوط الأول، محاولة كل منتخب فرض سيطرته على مجريات اللقاء، لكن حنكة اللاعبين المغاربة مكنتهم من التقدم مبكرا في النتيجة، عن طريق الوافد الجديد على زمرة الأسود، اللاعب سليم أملاح عند القيقة 10 من بداية المواجهة، التي انتهت أولى فصولها بصافرة الحكم المالي مامادو كيتا، بتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تمكن مهاجم النادي “الأندلسي” يوسف النصيري، من مضاعفة الغلة بهدف ثاني بعد وصلة فنية منسقة، قبل أن يسكنها على يسار الحارس السنيغالي، عند الدقيقة 71، و دشن يوسف العربي عودته القوية لصفوف المنتخب، بتسجيل الثلاثية في هذا اللقاء، برأسية بديعة مستفيدا من تمريرة على المقاي من نجم الوسط اللاعب حكيم زياش، عند الدقيقة 86، قبل أن يقلص الفارق المنتخب السنيغال، بتوقيع الهدف الوحيد اللاعب اسماعيلا سار من نقطة الجزاء في الدقيقة 88، ليعلن الحكم المالي عن نهاية المباراة بتفوق المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويشار، أن المنتخب الوطني لكرة القدم تنتظره يوم الثلاثاء المقبل، مباراة أمام المنتخب الكونغو الديمقراطية، الذي انهزم هو الأخر أمام بوركينا فاسو، بثلاثية نظيفة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة