النصيري يهنئ ناديه الأم بالصعود للقسم الوطني الأول

بعث الدولي المغربي يوسف النصيري و مهاجم نادي اشبيلية الاسباني، رسالة لناديه السابق المغرب الفاسي، لتهنئته بالصعود للقسم الوطني الأول بعدما، حقق انتصار عشية يوم أمس بهدفين دون رد أمام ضيفه وداد تمارة، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفي هذا السياق، تفاعل النصيري بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستغرام” و كتب ” مبروك صعود فريقي الأم فريق الأجداد المغرب الفاسي والعودة للمكانة الطبيعية”.

وتابع :” المغرب الفاسي أنجب مجموعة من اللاعبين المتميزين على مر التاريخ منهم من ساهم في التتويج باللقب القاري سنة 1976 ومنهم من نقش إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوريات الأوروبية”.

وواصل النصيري: “هنيئا للجماهير الوفية التي كانت ولازالت السند الحقيقي للفريق التي ضحت بالغالي والنفيس خلال 4 سنوات في فترة كان الفريق يعاني لم تكل ولم تمل”.

واختتم: “أتمنى أن تكون العودة للبحث على الألقاب لان المكانة الحقيقية للفريق هي التتويج بالألقاب وليس العودة للقسم الأول”.‎‎

وتزامن صعود المغرب الفاسي للقسم الوطني الأول، مع تواجد يوسف النصيري، رفقة المنتخب المغربي، في اطار التجمع الاعدادي، الذي يخوضه المنتخب الوطني استعدادا للاستحقاقات المقبلة،
وجدير بالذكر، أن النصيري سجل الهدف الثاني للمنتخب الوطني في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب السنغال، مساء يوم أمس الجمعة، والتي عرفت فوز “أسود الأطلس” بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة