“نيلاي” نجمة مسلسل “شراب التوت” التركي تتورط في قضية مخدرات

تتصدر نجمة مسلسل “شراب التوت” بشخصية “نيلاي” الذي لا تزال حلقاته تعرض حتى هذه اللحظة، الفنانة التركية الشابة فايزة جيلفيلك، عناوين الصحف التركية، وذلك بعد تورطها في قضية مخدرات.

وذكرت يومية “الصباح” التركية، أنه تم القبض على سيفليك مؤخرًا بينما كانت على وشك شراء المخدرات من تاجر ممنوعات كانت تتعقبه الشرطة.

ووفق اليومية، شاهدت فرقة مكتب الأمن العام في بشيكتاش رجلين مشتبه بهما يقودان دراجة نارية بدون لوحة ترخيص في شارع أحمد عدنان سايجون في منطقة أولوس في أكتوبر الماضي.

وأضافت اليومية، أن فرقة مكتب الأمن العام أوقفت صاحبا الدراجة وأجرت استجواب “GBT” الذي أظهر أنهما مشتبه بهما في قضية مخدرات.

وتابعت اليومية، أنه لم يتم العثور على أي عناصر إجرامية أثناء التفتيش الجسدي لسائق الدراجة النارية عمر فاروق أ. لكن المشتبه به الآخر سلجوق ج. وبينما كان على وشك أن يتم تفتيشه، قام بتسليم 1.1 غرام من الكوكايين ملفوفة في منديل و0.4 غرام من مسحوق الكوكايين الأبيض ملفوفة في كيس شفاف من جيبه الأيمن إلى الشرطة.

في هذه اللحظة، تضيف اليومية أن عناصر الشركة شاهدت هاتف سلجوق ج. يرن باستمرار. وفي الوقت نفسه شوهدت امرأة شابة تقترب من منطقة البحث.

تفاجأ رجال الشرطة عندما قالت الشابة لسلجوق ج: “هل أحضرت المواد بطريقة سمعها رجال الشرطة الذين كانوا يقومون بالتفتيش الجسدي؟”.

وعند الفحص أكدت اليومية، أنه تبين أن المرأة هي فايزة تشيفيليك، التي لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “شراب التوت”. وتم نقل الأشخاص الثلاثة إلى مركز الشرطة.

وفي حديثها للشرطة في مكان الحادث، ادعت الممثلة أنها أرسلت 6 آلاف ليرة عبر الخدمات المصرفية من خلال الهاتف المحمول لجلب الكوكايين إلى حساب سلجوق. ج، وأنه اشترى الكوكايين من صديق لا يعرف اسمه.

وفي مركز الشرطة، غيرت الممثلة أقوالها، وقالت: “لقد اتصلت بالشخص حوالي الساعة 03.30 ليلاً وطلبت المخدرات. وكنت أيضا في حالة سكر قليلا. كالبوا تحويل 6 آلاف ليرة على رقم الحساب الذي أرسلوه لي. لذلك أرسلته. وبعد ذلك، عندما خرجت إلى الشارع، كان هناك أشخاص على دراجات نارية. وعندما ذهبت إليهم قلت: أعطوني المخدرات. ثم سألني الشخص الذي يرتدي ملابس مدنية والذي قال إنه ضابط شرطة عما حدث. أخبرته أنني طلبت مخدرات. ثم أخذوني وأحضروني إلى مركز الشرطة. لقد كانت المرة الأولى التي أتعاطى فيها المخدرات. لا أتذكر الأشخاص الذين أحضروه لأنني كنت في حالة سكر. وقالت: “أنا آسفة على الحادث الذي وقع”.

وأعد مكتب المدعي العام في إسطنبول لائحة اتهام ورفع دعوى قضائية في المحكمة الجنائية العليا في إسطنبول، مطالبًا بالحكم على المشتبه به سلجوق ج. بالسجن لمدة لا تقل عن 15 عامًا، بينما صدر قرار بعدم الملاحقة ضد الممثلة فايزة جيلفيلك لعدم استلام المخدرات التي طلبتها. كما أنه لم يتم العثور على مخدرات أثناء تفتيش الشرطة لمنزلها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة