الرجاء يطرح تذاكر افتراضية لمباراة الزمالك

طرح نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تذاكر افتراضية من أجل إعطاء فرصة لجماهيره الوفية، دعم الفريق قبل المواجهة القوية المرتقبة أمام الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف نادي الرجاء الرياضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فايسبوك” أنه: “بعد إسدال الستار على البطولة الوطنية وانتهاء موسم تكلل بتتويج الرجاء الرياضي بطلا للمسابقة، ينصب تركيزنا الآن على مسار الفريق ضمن دورى أبطال إفريقيا”.

وتابعت نفس المصادر أنه : “فى إطار هذه المسابقة، يواجه نادي الرجاء الرياضي نظيره الزمالك المصري، ضمن ذهاب نصف النهائي، وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد بملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء”.

واختتمت : “لا تسمح الإجراءات الحالية بحضور الجماهير، لكن النادى يضع تذاكر افتراضية رهن إشارة الجماهير من أجل دعم نادى الرجاء الرياضي فى هذه المرحلة الحاسمة، مباراة أخرى وتحدى آخر فى هذا الموسم المليء بالإثارة والتشويق”.

وجدير بالذكر، أن الرجاء سيدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد احراز لقب البطولة الاحترافية لموسم 2019-2020، بحيث يعتبر اللقب رقم 12 في تاريخ “النادي الأخضر”

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة