الـ”كاف”: متولي مارادونا الرجاء

أشاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، على موقعه الرسمي بالرجاوي محسن متولي قائد كتيبة جمال السلامي، و اعتبر الاتحاد الافريقي، أن محسن متولي واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ بطل إفريقيا ثلاث مرات الرجاء الرياضي.

وفي هذا السياق، قال الاتحاد الافريقي: “ومع حبه وما يقدمه من أجل “النسور الخضراء” اكتسب شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق، كلما دخل الرجاء إلى أرض مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، تبدأ جماهيره في الهتاف لنجمها المحبوب، محسن متولي”.

وتابع: “متولي ولد في الدار البيضاء يوم 3 مارس 1986، وبدأ مشواره في صفوف ناشئي الرجاء ليلفت الانتباه لموهبته الواعدة منذ اليوم الأول، وبعد فترة إعارة في صفوف اتحاد تواركة، عاد ليصبح منذ بدايته معشوقاً للجماهير بمهارته في المراوغة وتسجيل الأهداف”.


وواصل: “انتقل متولي لصفوف فريق الإمارات الإماراتي في 2011 قبل أن يعود للرجاء في العام التالي. وفي 2014 رحل إلى قطر ليرتدي ألوان أندية الوكرة، الريان والأهلي قبل أن يعود إلى بيته للمرة الثالثة في 2019، بمهارته الاستثنائية جعلت متابعته متعة للعين، ولسنوات طويلة يعد النجم الأول لجماهير الرجاء”.

واستطرد: “لاعب الوسط الذي يلقب بـ “مارادونا” تيمناً باسم أسطورة الأرجنتين حقق أربعة ألقاب للدوري المغربي “البطولة” مع الرجاء، آخرها في الموسم المنتهي للتو. فاز أيضاً بلقب كأس العرش المغربي، كما قاد الرجاء إلى المباراة النهائية في بطولة FIFA كأس العالم للأندية 2013، التي أنهاها الرجاء وصيفاً للعملاق الألماني بايرن ميونيخ.

وجدير بالذكر، أن بطل المغرب يواجه العملاق المصري الزمالك في ذهاب نصف نهائي “توتال CAF دوري الأبطال 2019-20” مساء اليوم الأحد، بحيث ستعتمد “النسور الخضراء” مرة أخرى على ما يقوم به متولي، حيث يسعى الرجاء للقب رابع في البطولة القارية الأولى للأندية، والأول له منذ 1999.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة