الناصيري يعتذر بخاصية الـ”ستوري”

تفاعل سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بنشر رسالة اعتذار لجمهور الوداد الواسع، بعد الخروج المخيب من نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الافريقية، أمام نادي الأهلي المصري، بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، متعهدا بأن الوداد سيكون في أفضل حال مستقبلا.

وقال سعيد الناصيري، في رسالة نشرها بخاصية “الستوري” على صفحة نادي الوداد الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم”.

وأضاف: “لذلك، لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة”.

وتابع المسؤول الودادي: “في هذا الصدد، لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس”.

وأردف: “لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا”.

وخلص الناصري: “أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطئ، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة