OPPO المغرب تتبرأ من هواتف مسروقة من أوروبا ضبطتها الشرطة بـ”درب غلف”

تفاعلت شركة “OPPO” المغرب، مع الوضع الحالي بشأن بائعي هواتف “OPPO” في درب غلف الذين التجأوا لبعض وسائل الإعلام للاحتجاج على العلامة التجارية.

وأوضحت شركة “OPPO” المغرب، في بلاغ لها، أن: “التجار في سوق “درب غلف” بالدار البيضاء، قاموا مؤخراً ببيع “OPPO “Find X Neo” الذي دخل السوق المغربي بشكل غير قانوني، بحيث قام صاحب الهواتف الذكية المسروقة بتقديم شكوى للشرطة الأوروبية وطلب منهم متابعة البضائع إلى مكان السرقة، ما دفع الشرطة الأوروبية الى الاتصال بالشرطة المغربية للإبلاغ عن سرقة المنتجات”.

وأشار البلاغ، الذي توصل “إحاكة.ما” بنسخة منه إلى أن “الشرطة المغربية اتصلت، بعد ذلك، بـ OPPO المغرب لإجراء تحقيق في 3000 هاتف ذكي “Find X Neo” سُرقت في أوروبا وجُلبت إلى المغرب بشكل غير قانوني، واستمر تحقيق الشرطة لمعرفة ما إذا كانت هذه المنتجات لم تأت من OPPO المغرب”.

حسب نفس المصدر، أكدت “OPPO” المغرب لاحقًا أن طراز الهاتف هذا لم يتم بيعه في المغرب من قبل، قبل أن تتم مصادرة هذه المنتجات من قبل الشرطة المغربية بعد أن اتصلت بها نظيراتها الأوروبية التي أبلغتها أن البضائع مسروقة في أوروبا و تم تصديرها إلى المغرب عبر طرق غير قانونية.

وأضافت شركة “OPPO المغرب”: “نود إبلاغ الجمهور بأن شركة “OPPO المغرب” لم تباشر أي إجراء ولم تلاحق قانونيا بائعي سوق “درب غلف” ولم تقدم أي شكوى ضدهم، ولكن تم الاتصال بها من قبل الشرطة المغربية من أجل التأكد من المعلومات المتعلقة بمصدر 3000 “Find X Neo””.

وأردفت: “تستطيع “OPPO Maroc” فقط تأكيد أن هذه المنتجات غير مستوردة بطريقة قانونية من أجل ضمان للمستهلكين جودة وأصالة منتجاتها لأن هذا المنتج “Find X Neo” لا يباع في المغرب عبرOPPO المغرب ولم يتم بيع مجموعة “Find X” من قبل OPPO في السوق المغربية”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة