الزيات يكشف سياق تلفظه بكلمة “البراهش”

كشف جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سياق استعماله كلمة قدحية في حق بعض الجماهير، التي كانت تتصل به، بينما هو في بث مباشر عبر خاصية ـ”اللايف” مع صفحة “ددر” الموالية لنادي الرجاء الرياضي.

في هذا السياق قال الزيات موضحا من خلال اتصال هاتفي مع نفس الصفحة المذكورة: إن ما وقع خلال اللقاء، اتصل بي “شي دراري” يشتمون ويتلفظون بكلام بذيء، من خلال 30 مكالمة، في محاولة للتشويش على “اللايف”، ولذلك كان يحصل انقطاع في الانترنيت بشكل متكرر، ولهذا استعملت كلمة “البراهش” لأنهم بالفعل كذلك”.

وتابع: ” لأن التصرف بهذه الطريقة، يعتبر غير أخلاقي ولا رياضي”.

وواصل رئيس نادي الرجاء: “الجمهور الرجاوي يعرف من هو جواد الزيات، أنا أضع الجماهير الرجاوية في مكانة عالية، “فوق راسي”، هذه مبادئ نادي الرجاء التي تنبني على احترام الجمهور، في علاقة متبادلة واحترافية، بين المشجعين والمسيرين”.

وأضاف “لا أعتبر هؤلاء من المشجعين الحقيقيين لنادي الرجاء، لاسيما ونحن في مرحلة مهمة بعد ثلاثة أيام، ولدينا مباراة مصيرية، وتجد مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون إثارة البلبلة، وخلق المشاكل”.

وجدير بالذكر أن نتائج الكشف عن فيروس كورونا التي أجرتها مكونات نادي الرجاء الرياضي، صباح الأحد، أظهرت نتائجا غير سارة، بحيث تواصلت إيجابية مسحة أنس الزنيتي ومحمد الدويك.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة