المنتخب الوطني خال من كورونا

أسفرت الاختبارات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، تحت اشراف الطاقم الطبي للنخبة الوطنية، يوم أمس الاثنين، خلو جميع العناصر من فيروس كورونا المستجد، بعد أن طهرت النتائج سلبية.

وشهد اليوم الأول (الاثنين) من هذا التجمع الذي يجرى بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى اختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حصة تدريبية مسائية، انطلقت على الساعة السادسة والربع مساء وامتدت لساعة ونصف وتم التركيز فيها على إزالة العياء والجانب البدني.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مباراتين حاسمتين، ستجمعانه بمنتخب إفريقيا الوسطى يومي 13 و17 نونبر 2020، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وملعب الوحدة بدوالا الكاميرونية على التوالي، وذلك برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، الكاميرون 2021.

وجدير بالذكر أن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني قد برمج يوم غد الثلاثاء 10 نونبر 2020 حصة تدريبية بداية من الساعة الخامسة والربع بعد الزوال.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة