رئيس الـ”كاف” يغادر المستشفى

أفاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ”كاف”، وفق بلاغ رسمي، عن شفاء الرئيس أحمد أحمد، وخروجه من المستشفى، بعد تعافيه تماما من فيروس كورونا المستجد.

وذكر بلاغ الكونفدرالية الافريقية، أن الرئيس أحمد أحمد، يتقدم شخصيًا، بالشكر لجميع الطاقم الطبي بمستشفى السلام الدولي بالقاهرة على دعمهم طوال الـ 12 يومًا الماضية.

وأضافت نفس المصادر، أن الرئيس يشكر العمل الذي قام به نواب رئيس الاتحاد، وكذلك الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، الذين قاموا بمهام معينة لم يتمكن الرئيس من إنجازها في ذلك الوقت.

وتابع البلاغ الرسمي للـ”كاف”: “يوم 30 أكتوبر 2020، ثبتت إصابة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ،أحمد أحمد ، بفيروس Covid19. بعد فترة من العزل والمراقبة في مستشفى السلام الدولي بالقاهرة (مصر) ، أذن له الأطباء بمغادرة المستشفى صباح اليوم 11 نوفمبر”.

وختم: “الآن لم تعد حالته معدية ، ومع الحد الأدنى من خطر حدوث مضاعفات ، غادر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة (مصر). وصف الأطباء له فترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل ، سيتعين عليه خلالها الحد من جهوده لاستعادة طاقته بالكامل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة