تعرف على سبب اختيار رامز حفظ الله اللعب مع المغرب بدلا من مصر

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصرية، أن الاتحاد ارتكب خطأ بخصوص، تعامله مع لاعب ميلوول الإنجليزي، رامز حفظ الله.

في هذا الموضوع قرر اللاعب الشاب رامز حفظ الله، تمثيل المنتخب الوطني المغربي، بدلا من المنتخب المصري، بسبب الطريقة التي تعامل بها، الجهاز المسؤول عن كرة القدم المصرية، عندما راسل هذا الأخير، نادي اللاعب “ميلوول الإنجليزي”، يطالبه فيه بالالتحاق بمنتخب الشباب، على نفقته الخاصة، بحيث ساهم هذا التصرف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل كبير في تغيير بوصلة اللاعب الشاب حفظ الله صوي المنتخب المغربي.

وقال وليد العطار أثناء مروره على برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الحارس السابق للفراعنة أحمد شوبير: “”بنعترف بالخطأ اللي حصل في خطاب إتحاد الكرة ولازم هيتم التحقيق فيه ويتحاسب كل مخطئ عنه”.

وأضاف العطار: “أعترف بتحملي جزء من الخطأ في خطاب إتحاد الكرة”.

من جهته قال أحمد شوبير: “مش متصور إزاي خطاب يطلع من إتحاد الكرة بالصيغة دي! لازم يخرج تحقيق حالا في اللي حصل ده، وبعدين نرجع نزعل إنه إختار المغرب ؛ طب ماتخاطبه إنت الأول بشكل محترم!”.

وجدير بالذكر، أن منتخبا مصر والمغرب، يستعدان لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في تونس خلال الشهر المقبل بمشاركة كل من منتخبات ليبيا وتونس والجزائر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة