“انوي”.. الشريك الرسمي الجديد لكرة القدم الوطنية “فيديو”

أعلن فاعل الاتصالات الشامل “انوي” عن توقيع عقد شراكته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليصبح بداية مع انطلاق الموسم الرياضي المقبل، شريكا رسميا لكرة القدم المغربية، وبالتالي بات الدوري المغربي يحمل اسم “البطولة الاحترافية انوي”

وذكر بلاغ فاعل الاتصالات الشامل “انوي”، في بلاغ توصل موقع “احاطة.ما” بنسخة منه، أنه وبصفته شريكا رسميا للبطولة الاحترافية لكرة القدم، ورغبة منه في الرقي بالمنتوج الكروي المغربي، محليا وقاريا وتطويره، قرر “انوي” دعم الفرق الوطنية.

وأضافت نفس المصادر: ” ان كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية، والأكثر ممارسة ببلادنا، تحمل قيما نبيلة لتعزيز العمل الجماعي، والحماس والمشاركة ورفع التحديات، وهذه كلها قيم يتقاسمها الفاعل “انوي” مع المغاربة كل دقيقة.

وأكد “انوي” أن هذه الشراكة، تندرج في اطار روح التضامن الوطنين التي عبر عنها المغاربة خلال الظرفية الاستثنائية، المرتبطة بأزمة كورونا، وفي اطار التزام انوي بدعم كرة القدم الوطنية، التي تأثرت بالأزمة بشكل كبير.

وخلص البيان، أن هذه الشراكة تتم في انسجام كامل، مع الاهتمام الذي يوليه الفاعل انوي للشباب المغاربة، من خلال مواكبة مختلف البرامج، التي تشجع ابراز المواهب الرياضية الجديدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة