مباريات نارية لحامل اللقب مع بداية الموسم

أسفرت نتائج سحب قرعة البطولة الاحترافية، مساء الأحد، بمركب محمد السادس بالمعمورة، عن صدام قوي بين حامل اللقب، نادي الرجاء الرياضي، ونادي الفتح الرياضي، في أولى جولات الموسم الكروي المقبل، بمسماه الجديد “البطولة الاحترافية انوي”

ووضعت القرعة بطل المغرب، في مواجهات نارية مع انطلاق الموسم، بحيث سيواجه نادي المولودية الوجدية ، ونادي نهضة بركان، على التوالي من خلال الجولة الثالثة و الرابعة من “البطولة الاحترافية انوي”.

وتنتظر نادي الرجاء الرياضي، مباراة قمة أخرى، في الجولة الخامسة، عندما يلاقي العائد لقسم أندية الصفوة، شباب المحمدية، قبل الرحيل لمواجهة “العساكر” نادي الجيش الملكي، في قمة الجولة السادسة.

وسيكون نادي الرجاء مطالبا، برد خسارة الموسم الماضي عندما يستقبل، نادي اتحاد طنجة في قمة الجولة السابعة، قبل الرحيل صوب مدينة الجديدة، لمنازلة “فرسان دكالة”، نادي الدفاع الحسني الجديدين في قمة الجولة الثامنة.

وويواجه نادي الرجاء الرياضي في حملة دفاعه عن اللقب، “النادي الحرزي” يوسفية برشيد، من خلال الجولة التاسعة، قبل مواجهة القمة مع غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي، في ديربي الجولة العاشرة.

وسيكون نادي الرجاء في الجولة 11 مستقبلا، لممثل جهة سوس، تادي حسنية أكادير، قبل أن يرحل لملاقاة نادي “حمامة تطوان” المغرب التطواني، في قمة الجولة 12، بينما سيستضيف في الجولة 13، “النادي العبدي” أولمبيك آسفي.

ووضعت القرعة الرجاء في الجولة قبل الأخيرة، خصما ثقيلا لنادي سريع وادي زم، عندما يحل عليه في الجولة 14، قبل أن يستضيف العائد الآخر ممثل العاصمة العلمية فاس، نادي المغرب الفاسي، في قمة الجولة 15.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة