الزيات يحدد تاريخا جديدا للجمع العام الانتخابي

استقر جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تاريخ 10 دجنبر المقبل، لعقد الجمع العام، لانتخاب رئيس جديد للنادي “الأخضر”، بعدما تم ارجاء الجمع العام الذي كان مقررا له تاريخ 3 دجنبر، لعدم استفائه الشروط المنصوص عليها، والمتعلقة أساسا بالتقريرين الأدبي و المالي.

وكشف جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الاجتماع الذي عقده، الاثنين، بمعية بعض منخرطي النادي، أن القرار الذي اتخذه بخصوص تقديم استقالته من كرسي رئاسة نادي الرجاء، قرارا نهائيا و لا رجعة فيه.

وأكدت مصادر جد مطلعة، أن جواد الزيات، وبالرغم من عديد المحاولات التي لجأ اليها بعض المنخرطين في النادي “الأخضر”، لثنيه العدول عن قراره، مؤكدة أن جوابه اليوم كان جادا بخصوص استقالته من النادي، التي اعتبرها لا تقبل لا المراجعة ولا التعديل.

ويشار إلى أن جواد الزيات قدم استقالته من رئاسة نادي الرجاء الرياضي، داعيا في نفس الوقت الى عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد، الأمر الذي خلق جدلا كبيرا وسط مكونات النادي وجماهيره، بحيث ذهبت بعض الفصائل المساندة لنادي الرجاء، لمهاجمة الزيات، نظير تصرفه الذي اعتبرته غير مهني و لا يلق بنادي بحجم الرجاء الرياضي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة