الرجاء يتخطى وادي زم بثلاثية

فاز نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الخميس 10 دجنبر 2020، على ضيفه نادي سريع وادي زم، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ثاني جولات البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

ودخل نادي الرجاء الرياضي، لهذه المباراة وعينه على تصحيح مساره، واحراز فوزه الأول هذا الموسم، بعدما تعثر في المباراة الفائتة، أمام نادي الفتح الرياضي، حينما تعادلا الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها، ولم يهمل بطل المغرب، ضيفه كثيرا، بحيث تمكن سفيان رحيمي من زيارة الشباك، في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف الكونغولي بين مالانغو الهدف الثاني من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، واصل الرجاء ضغطه الكبير، على دفاعات السريع، الشيء الذي سيثمر الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبد الاله الحافيظي، في حدود الدقيقة 48، بعدها حاول جمال السلامي، اراحة بعض اللاعبين، الأمر الذي سيتيح لنادي سريع وادي زم، فرصة لتقليص الفارق، وهو ما حصل، بعدما تمكن أبناء يوسف فرتوت من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سفيان حريص، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب ابراهيم البحري، مستفيدا من خطأ فادح للحارس أنس الزنيتي.

وبهذا الفوز، رفع نادي الرجاء الرياضي، رصيده من النقاط الى أربعة نقاط، مناصفة مع نادي نهضة بركان، ونادي الفتح الرياضي، الذي فاز بدوره في المباراة التي جمعته بنادي المولودية الوجدية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة