عموتة: نفتقد اللمسة الأخيرة

أكد الناخب الوطني للاعبين المحليين الحسين عموتة، أن المنتخب المغربي يفتقد للمسة الأخيرة، مبرزا أن هذه الأخيرة تأتي بالعزيمة والكثير من الإصرار.

وقال الحسين عموتة من خلال تصريحات تلفزيونية: “اطلعت على أرقام المباراة، بلغت نسبة استحواذنا على الكرة 71%، مقابل 29% لمنتخب رواندا، وهذا الرقم الكبير يحيلك مباشرة أن العناصر المغربية سيطرت على المباراة، لكن في نفس الوقت الاستحواذ اذا لم يكن إيجابيا لا يعني شيئا”.

وأضاف: “الجميع شاهد عدد الفرص التي أهدرناها أمام المرمى، ومن جانبي كمدرب وبمعية الطاقم التقني، نتجه في إعطاء المزيد من الثقة للاعبين، الثقة في الإمكانيات التي نتوفر عليها، نفتقد فقط للمسة الأخيرة”.

وأردف: “لدي الثقة الكاملة بأننا سنفوز في المباراة المقبلة و الأخيرة، وتحقيق التأهل للدور الموالي”.

وفشل المنتخب المغربي للاعبين المحليين، في تحقيق نتيجة إيجابية، الجمعة 22 يناير الجاري، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام منتخب رواندا، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة، من منافسات كأس الأمم الافريقية للاعبين المحليين الـ”شان” الكاميرون 2021.

وشهدت المباراة التب استضافتها أرضية ملعب التوحيد، تقديم المنتخب الرواندي أداء شجاعاً أمام المغرب حامل اللقب، وكاد أن يخطف فوزا ثمينا في آخر أنفاس المباراة، في الوقت الذي لم يقدم فيه أبناء الحسين عموتة المستوى المنتظر منهم.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده إلى أربع نقاط لتواصل صدارة المجموعة، فيما حققت رواندا تعادلها الثاني توالياً.

ويتواجه المنتخب المغربي مع أوغندا في ثالث مباريات المجموعة الثالثة، الثلاثاء 26 يناير الجاري في مدينة دوالا، فيما تلتقي رواندا مع توجو في ليمبي في ذات التوقيت.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة