الـ”شان”.. باعدي يعافى من فيروس كورونا

كشفت نتائج المسحة الطبية التي أجراها، الخميس 28 يناير 2021 كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله بالحبيب، تعافيهما من فيروس كورونا المستجد.

وقدم اللاعب عبد الكريم باعدي، مباراة ممتازة أمام المنتخب الرواندي، حيث حاز على رجل المباراة، قبل أن يغيبه فيروس كورونا عن المباراة الأخيرة، التي حسمتها عناصر النخبة الوطنية لصالحها بخمسة أهداف لاثنين، أمام المنتخب الأوغندي لحساب ثالث جولات المجموعة الثالثة، منتزعا تذكرة العبور الى دور الربع النهائي على رأس المجموعة.

في هذا الصدد، يواصل المنتخب الوطني، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه الأحد 31 يناير الجاري بالمنتخب الزامبي، على أرضية ملعب « إعادة التوحيد » في دوالا.
لحساب ربع نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين الـ”شان”، التي تجرى أطوارها بالكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

وأجرت العناصر الوطنية، مساء الجمعة 29 يناير 2021 حصة تدريبية على أرضية ملعب بيباندا، امتدت لحوالي ساعة و10 دقائق، ركز فيها الناخب الوطني الحسين عموتة، مدرب النخبة على الجانب التقني والتكتيكي.

من جهة أخرى، غادر الدولي المغربي أشرف داري مقر بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمدينة دوالا، عائدا إلى المغرب، وذلك باتفاق بين الطاقم التقني والطبي للنخبة الوطنية، لكون اللاعب يحتاج إلى برنامج علاج مكثف وإعادة التأهيل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة