بودريقة يوضح مآل صفقة النفاتي وبوفتيني

خرج الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، محمد بودريقة لتوضيح مآل صفقة المدافع سفيان بوفتيني، ولاعب الوسط آدم النفاتي، مؤكدا أنه قرر توضيح هذا الأمر، بعد الاستفزازات والمغالطات التي نشرها وكتبها البعض، حسب زعمه.

وقال بودريقة، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “حين أفتتح الميركاتو الشتوي الحالي بادرت بالاتصال برئيس الفريق رشيد الأندلسي لمناقشة كيفية خدمة النادي بخصوص الانتدبات في بعض مراكز الخصاص، وللأمانة الرجل رحب وأكد أن بابه مفتوح لكل من يريد تقديم الدعم للنادي، من هذا المنطلق اتصلت شخصيا بمحمد هوار حول إمكانية انتداب اللاعب النفاتي للرجاء الرياضي، فكان رده واضحا انه لا يريد التفريط باللاعب، وخصوصا ان الفريق الوجدي لديه نقطة يتيمة، وهمه الان هو ارجاع المولودية للسكة الصحيحة”.

وأضاف: “أما بخصوص اللاعب البوفتيني فكذلك تواصلت مع وكيل اللاعب في المرة الأولى الادريسي، وكان رده واضحا ان هناك عرض سعودي مهم يتم الان مناقشته، وفي حالة ما استعصى الامر سيربط الاتصال بي، وفي المرة الثانية بعد سماعي بعض المغالطات في الأيام القليلة الماضية اتصلت به، وكان للأمانة واضحا انه لا تغيير في الموقف الأول”.

وجدير بالذكر، أن نادي الرجاء حامل لقب البطولة الاحترافية، فشل في ابرام أية صفقات خلال هذه “الانتقالات الشتوية” التي ستنتهي يومه الجمعة 5 فبراير الجاري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة