رئيس الحكومة يزور الرميد بالمستشفى

زار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الأحد 28 فبراير الجاري، مصطفى الرميد، الذي يتلقى العلاج بمستشفى محمد السادس ببوسكورة، مصحوبا بوفد من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وذكر الموقع الرسمي لحزب العادلة والتنمية، أن الوفد ضم كل من سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام، ومحمد يتيم، النائب الثاني للأمين العام، ومصطفى إبراهيمي، رئيس فريق “المصباح” بمجلس النواب، ونبيل شيخي، رئيس فريق “المصباح” بمجلس المستشارين، ومحمد الحمداوي، عضو الأمانة العامة.

وأضاف، أن هذه الزيارة شكلت مناسبة، وقف من خلالها الوفد على الوضع الصحي للرميد، وتهنئته على نجاع العملية الجراحية التي أجراها السبت 27 فبراير 2021، حيث تمنى له الوفد الشفاء التام والعاجل.

وكان مصطفى الرميد، قدم استقالته من عضويتة الحكومة، الجمعة 26 فبراير الجاري، بسبب حالته الصحية، التي جعلته غير قادر على تحمل أعباء المسؤولية الحكومية.

وقال الرميد، في استقالته التي وجهها إلى رئيس الحكومة، “نظرا لحالتي الصحية، وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي، فإني أقدم لكم استقالتي من العضوية في الحكومة، راجيا رفعها إلى جلالة الملك حفظه الله ورعاه”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة