كأس العرش.. ضربات الترجيح تمنح الـ”MAS” تذكرة العبور على حساب الـ”RSB”

نجح المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، الثلاثاء 2 مارس الجاري، من بلوغ ربع نهائي كأس العرش، على حساب مضيفه نادي نهضة بركان بضربات الترجيح (4-3).

وشهدت المباراة التي استضاف فصولها، الملعب البلدي بمدينة بركان، مواجهة مثيرة انتهت أطوارها بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها، بعد التمديد، لشوطين إضافيين، حيث سجل لنادي نهضة بركان كل من اللاعب بكر الهلاي (د34)، ويوسوفو دايو(د90+3)، وزكريا حدراف (98)، ثم جبريل واتارا (د116)، وعلى الجانب الآخر، تألق اللاعب علاء الدين أجراي، وسجل “سوبر هاتريك”، جاءت تفاصيله في الدقائق 75، 81، 93، 109.

هذا وابتسمت ضربات الحظ للنادي “الأصفر”، بعدما تمكن لاعبوه من تسجيل أربعة ضربات متتالية، تناوب على توقيعها كل من اللاعب محمد الفقيه، أيوب لخضر، أليمي سيكيرو، علاء الدين أجراي، فيما اكتفى “البرتقالي” بتسجيل ثلاثة أهداف، وقعها محسن ياجور، يوسوفو دايو، جبريل الشيخ واتارا، بينما ضيع كل من اللاعب زكرياء حدراف، والعميد محمد عزيز.

وجدير بالذكر، أن هذه هي المباراة الثانية التي يخوضها الربان الجديد للـ”ماص” الأرجنتيني خوان ميغيل غاموندي، الذي تولى مهمة الاشراف على الفريق خلفا للمدرب عبد اللطيف جريندو.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة