كأس الـ”كاف”.. الرجاء يفوز خارج الديار بهدفين

حقق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأربعاء 17 مارس الجاري، فوزا مهما خارج الديار، بهدفين لصفر، أمام ضيفه نادي نكانا الزامبي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الرابعة، لكأس الكونفدرالية الافريقية الـ”كاف”.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها، ملعب “ليفي مواناواسا” بندولا-زامبيا، تضييع نادي الرجاء لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، على امتداد مجريات الشوط الأول، لكن دون أن يتمكن من افتتاح التسجيل، لينتهي الشوط الأول كما بدأ، على وقع البياض.

ومع مطلع الشوط الثاني، سيتمكن المهاجم الشاب، سفيان الراحيمي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 47، من علامة الجزاء، قبل أن يضيف البديل وائل نوح السعدواي، الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، معلنا عن تقدم “النسور الخضر” بهدفين لصفر، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وفي مباراة أخرى، عن نفس المجموعة، فاز نادي بيراميدز المصري بهدفين لصفر، أمام مضيفه نادي نامونغو التنزاني.

وبهذا الفوز، حقق نادي الرجاء الرياضي فوزه الثاني تواليا، محققا رصيد 6 نقاط في المركز الثاني، بينما واصل نادي بيراميدز المصري تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الرجاء، في حين حل نمونغو في المركز الثالث برصيد 0 نقطة (الأهداف 3-)، ثم نادي نكانا الذي يحتل المركز الأخير بصفر نقطة (الأهداف5-).

ويشار الى ان نادي نهضة بركان لكرة القدم، خسر، الأربعاء 17 مارس الجاري، بهدفين لصفر، أمام مضيفه القطن الكاميروني، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب ثاني جولات المجموعة الثانية، من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

وشهدت المباراة التي استضاف مجرياتها ملعب “رومدي أدجيا” بغاروا، نجاح نادي القطن الكاميروني، في التسجيل بعد تسع دقائق على بداية أطوار الجولة الثانية، بواسطة اللاعب سويبو مايو، بعدما انتهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب سيبيري سانو في حدود الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وفي مباراة أخرى، عن نفس المجموعة، اكتفى نادي شبيبة القبائل الجزائري، بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، أمام مستضيفه نادي نابسا ستارز الزامبي.

وبهذه الخسارة، بات نادي نهضة بركان يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف نادي القطن الكاميروني صاحب المركز الثاني فارق الأهدافن في الوقت الذي يتصدر فيه شبيبة القبائل الترتيب برصيد 4 نقاط، ثم فنابسا ستارز، الذي يتذيل الترتيب، في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وستكون المباراة المقبلة حامية الوطيس، عندما يستقبل النهضة البركانية، جاره شبيبة القبايل الجزائري، بينما يرحل القطن الكاميروني، لمواجهة نابسا الزامبي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة