وادو يدعم خاليلوزيتش

دخل الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو على خط الانتقادات التي تقاطرت على الناخب الوطني وحيد خاليلوزتش، من كل حدب وصوب، بعد الأداء الباهت والمحتشم لـ”لأسود الأطلس” خلال المباراتين الأخيرتين، التي خاضهما، أمام منتخب موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة على التوالي، من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المرتقبة بدولة الكاميرون مطلع العام المقبل.

وقال عبد السلام وادو، من خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “دعمي لهذا الرجل الصريح والصادق، والذي يشتغل بمبادئ لا تترك مجالا للغشاشين والمؤذيين.. انطلق سيدي، طالما رفعت أصعب التحديات”.

وأضاف: “مشروعك يحتاج المزيد من الوقت لتنزيله”.

https://twitter.com/AbdesOuaddou/status/1377237259271950337

وكان المنتخب المغربي بقيادة البوسني وحيد خاليلوزتش، ضمن التأهل الى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، قبل خوض مباراة موريتانيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، الجمعة 26 مارس الجاري بنواكشوط، قبل أن يحقق فوزا محتشما أمام منتخب بوروندي، بهدف نظيف، الثلاثاء 30 مارس 2021 بالرباط.

وختم المنتخب المغربي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، متبوعا بمنتخب موريتانيا صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاطن بينما حل منتخب بوروندي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين تذيل منتخب افريقيا الوسطى الترتيب رصيد 4 نقاط.

وجدير بالذكر، أن هذه النسخة عرفت تأهل 7 منتخبات عربية، محققة بذلك، إنجازا تاريخيا، بعدما بات منتخب موريتانيا سابع منتخب عربي يصل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد الجزائر (بطل النسخة الماضية)، تونس، المغرب، مصر، جزر القمر، والسودان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة