آسفي يلحق الهزيمة الرابعة بالسريع هذا الموسم

ألحق نادي أولمبيك آسفي، الخسارة الرابعة، بنادي سريع وادي زم، هذا الموسم، السبت 17 أبريل، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ12، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي”، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضاف فصولها، ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، أسبقية أصحاب الأرض لزيارة الشباك، بواسطة اللاعب المهدي الكعداوي، من نقطة الجزاء، في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله في الفريق وليد الصبار، الهدف الثاني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، تمكن اللاعب بلال المغري من تسجيل هدف تقليص النتيجة، في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز رفع نادي أولمبيك آسفي، رصيده من النقاط الى النقطة 18، في المركز الرابع، بينما عوض نادي سريع وادي زم، نادي نهضة الزمامرة، في المركز الأخير، برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، فوزا ثمينا خارج قواعده، على حساب مضيفه نادي الفتح الرياضي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وتمكن نادي نهضة الزمامرة، من تسجيل هدف السبق مبكرا في المباراة، التي احتضن أطوارها ملعب الأمير مولاي الحسن بقلب مدينة الرباط، وتحديدا عند تمام الدقيقة السادسة، من زمن الشوط الأول، بواسطة اللاعب لحسن دحدوح، قبل أن يتمكن اللاعب المهدي الباسل من تعديل الكفة، في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 71 سيعود لحسن دحدوح، لسجل الهدف الثاني، مانحا القادمين من “دكالة” فوزهم الثالث هذا الموسم.

وبهذا الفوز، داوى نادي نهضة الزمامرة شيئا من جراحه، وخرج للمرة الأولى من المركز الأخير، حيث بات يحتل المركز 15 برصيد 10 نقاط، بينما جمدت الخسارة رصيد نادي الفتح الرياضي عند النقطة 14، في المركز 10.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة