عموتة: مباراة السعودية ستكون مباراة قوية (فيديو)

أكد الناخب الوطني للاعبين المحلين الحسين عموتة، أن مباراة “أسود الأطلس” أمام منتخب السعودية ستكون مباراة قوية وحماسية، موضحا في نفس الوقت أن الجميع يطمح لتصدر مجموعته.

وقال الحسين عموتة من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب سحب قرعة كأس العرب “فيفا قطر 2021” بالدوحة: “المنتخبات الأخرى كذلك لها قيمتها الكروية والفنية، وبالتالي الآن في الوقت الحاضر لا توجد مباراة سهلة، وأخرى صعبة”.

وأضاف الفائز بالـ”شان”: “النتيجة، دائما ما يحددها، المجهود الذي يقدمه المنتخب، انشاء الله نحن سنكون حاضرين بحماس كبير، وبإرادة قوية، للذهاب الى أبعد نقطة في هذه المسابقة”.

وختم: “مواجهة المنتخب السعودي، حتما ستكون فيها استفادة كبيرة جدا”.

وأسفر سحب قرعة بطولة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، الثلاثاء 27 أبريل 2021، في العاصمة القطرية الدوحة، عن مجموعات متوازنة.

ووضعت قرعة كأس العرب، “اسود الأطلس” في المجموعة الثالثة، الى جانب كل من المنتخب السعودي والفائز من مباراتي الأردن وجنوب السودان، وفلسطين وجزر القمر.

وأوقعت القرعة أيضا المجموعة الأولى، مستضيف الدورة المنتخب القطري، ومنتخب العراق، والمتأهل من مباراتي عمان والصومال والبحرين والكويت.

وفي المجموعة الثانية، وضعت القرعة المنتخب التونسي، الى جانب المنتخب الإماراتي، وسوريا والفائز من موريتانيا واليمن.

هذا، وضمت المجموعة الرابعة، كل من الجزائر ومصر والمتأهل من لبنان وجيبوتي وليبيا والسودان.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيشارك في هذه المسابقة، بالمنتخب المغربي للاعبين المحليين، المتوجين بلقب الـ”شان” الكاميرون، للمرة الثانية على التوالي، بعدما تفوقوا بهدفين لصفر على منتخب مالي، في المباراة النهائية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة