النجار يوجه انتقادا ناريا للحكم الفارق (فيديو)

وجه مدرب نادي يوسفية برشيد عبد الرحيم النجار، انتقادا ناريا لحكم المباراة حمزة الفارق، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخسر أمولا طائلة على هذه التقنية دون جدوى، وذلك بعد عدم اعتماد الحكم على تقنية “الفار”.

وأوضح عبد الرحيم النجار من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة، أن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء واضحة، مبرزا أنه لم يعتمد على تقنية “الفار” الغير موجودة من الأساس.

وأضاف النجار: “الجامعة صرفت الملايير على تقنية “الفار” لكي تحقق النزاهة، في الدقائق الأخيرة تدخل خطير يستوجب بطاقة حمراء، والحكم لم يحتسب شيئا ولم يرجع لتقنية “الفار”.

وتابع: “اليوم التحكيم نقطة سوداء، يجب علينا إعادة النظر في التحكيم من أجل الدفع بعجلة تقدم كرة القدم الوطنية الى الأمام”.

وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب ابن بطوطة الكبير بمدينة طنجة، تغلب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الجمعة 7 ماي 2021، على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

ونجح نادي “البوغاز”، في افتتاح التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 2 بعد انطلاق المباراة في شوطها الأول، بواسطة اللاعب الغابوني إكسيل مايي، قبل أن يعود أكسيل مايي، ليهز شباك النادي “الحريزي” من جديد، مضيفا الهدف الثاني، في حدود الدقيقة الـ65 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط الى النقطة 23، في المركز الرابع، بينما جمدت الهزيمة رصيد يوسفية برشيد، عند النقطة 17، في المركز 10.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة