البنزرتي: رمضان أرهق اللاعبين (فيديو)

قال فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عبق تعادل فريقه أمام الجيش الملكي، أن التعب والعياء خلال شهر رمضان أرهق على اللاعبين، موضحا أن لاعبيه خانتهم اللمسة الأخيرة أمام المرمى لاسيما في الشوط الأول.

وأبرز البنزرتي من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “كنا قريبين من حسم المباراة في الشوط الأول، نظرا لعديد الفرص التي تحصلنا عليها، لكن في الشوط الثاني اعتبره متعادلا أكثر بين الطرفين، والجيش الملكي كثر عن أنيابه في الشوط الثاني”.

وحسم التعادل السلبي، لقاء القمة، الأحد 9 ماي 2021، الذي جمع بين نادي الجيش الملكي، وضيفه نادي الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ15، من منافسات البطولة الاحترافية “انوي” في قسمها الأول.

وخلصت المباراة التي استضاف أطوارها، مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، الى التعادل السلبي، بعدما فشل الفريقان في هز الشباك، لتنهي صافرة الحكم الداكي رداد، المباراة كما بدأت، على وقع البياض.

وبهذا التعادل رفع نادي الوداد رصيده من النقاط الى النقطة 31، في الصدارة، بينما رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 24، في المركز الثالث.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة