كأس الـ”كاف”.. الرجاء يتوجه بمذكرة احتجاج رسمية

يعتزم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، توجيه مذكرة احتجاج رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك على خلفية التحكيم، الذي اعتبره نادي الرجاء كارثيا، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، الذي قادها الحكم الكيني بيتر واويرو.

وأفاد بلاغ نادي الرجاء الرياضي، منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “تميزت المباراة بارتكاب الطاقم التحكيمي لأخطاء واضحة ومؤثرة، من خلال حرمان نادي الرجاء الرياضي، من ضربة جزاء واضحة، بعد لمس الكرة باليد داخل مربع العمليات، في الدقيقة 48”.

وأضاف المصدر: “وقام ذات الحكم بحرمان اللاعب سفيان الرحيمي، من الانفراد بالحارس، بعد الاعلان عن تسلل خيالي، في الدقيقة 24”.

وحسب نفس المصدر، ندد نادي الرجاء، بالمستوى التحكيمي لهذا اللقاء، متسائلا عن دواعي تعرض النادي بشكل مستمر للأخطاء التحكيمية المؤثرة، على مجريات المباراة، ونتيجتها النهائية، سواء برسم منافسات كاس الكونفدرالية الأفريقية، لهذا الموسم، أو النسخات السابقة من المنافسات القارية.

وحقق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأحد 16 ماي 2021، نقطة ثمينة، من ميدان أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي استضاف مجرياتها، ملعب اورلاندو جوهانسبورغ – جنوب إفريقيا، تسجيل أصحاب الأرض أولا عن طريق اللاعب فنيسينت بولي في الدقيقة 39 ، قبل أن يعدل الكفة لنادي الرجاء اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وافتقد نادي الرجاء الرياضي خلال هذه المواجهة لخدمات المدافع الليبي سند الورفلي ومتوسط الميدان عبد الاله الحافيظي.

وبهذا التعادل، سيدخل نادي الرجاء ممثل المغرب الوحيد في كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد خروج نهضة بركان، حامل اللقب، مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بأريحة مستغلا تقدمه بهدف خارج الميدان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة