كأس الـ”كاف”.. منحة مهمة للرجاء بعد التأهيل

نال نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مكافأة مالية قيمتها 500 مليون سنتيم، بعد تخطي ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي، الأحد 23 ماي 2021، بحصة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، والوصول الى المربع الذهبي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهدف لمثله.

وضمن نادي الرجاء الرياضي، منحة مالية قيمتها 450 ألف دولار، سيتوصل بها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بالإضافة إلى منحة مسلمة من الجامعة الملكية المغربية قيمتها 50 مليون سنتيم.

من جهة أخرى، ضمن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، السبت 22 ماي 2021، مكافأة كبيرة، بعد تخطي ضيفه مولودية الجزائر، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، والوصول الى دور نصف نهائي المسابقة.

وسينال نادي الوداد الرياضي مبلغا مهما، يقارب مليار سنتيم، وتحديدا مبلغ 875 ألف دولار، المقررة للأندية التي تبلغ نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بينما تمنح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 100 مليون سنتيم.

في هذا الاطار، أكرم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وفادة نادي أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي، برباعية نظيفة، تناوب كل من اللاعب بين مالانغو مبكران وتحديدا في الدقيقة الـ7، قبل أن يضيف الهدف الثاني اللاعب زكرياء الوردي في الدقيقة 22، مستفيدا من تمريرة متقنة للاعب سفيان الراحيمي، الذي سيعود لتعزيز النتيجة بهدف ثالث بطريقة جميلة، في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 36 سيعود الكونغولي بين مالانغو لاختتام رباعية الرجاء، معلنا عن تأهل فريقه للمربع الذهبي، بفوز كبير على حساب “القراصنة”.

وبهذا الفوز الكبير، واصل نادي الرجاء عروضه القوية، ضمن منافسات البطولة الافريقية، حيث سيلاقي بيراميدز المصري، في المربع الذهبي، الذي تخطى بدوره نادي إنييمبا النيجيري.

ويشار، أن منح وجوائز كأس الكونفدرالية، التي من المرتقب أن يحصل عليها بطل هذه المسابقة، تبلغ قيمتها مليون و250 ألف دولار، مقابل 625 ألف دولار للوصيف، بينما يحصل الفريقان المقصيان من دور نصف النهائي على جائزة 450 ألف دولار.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة