بنشيخة: أشكر “وليداتي” على الأداء الجيد (فيديو)

أثني عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على مجهودات لاعبي فريقه، في المباراة التي قادته لتخطي نادي الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدف، موضحا أن المباراة كانت جميلة وتكتيكية في نفس الوقت.

وقال الاطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، من خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “الأهداف هي التي تحدد لك مسار المباراة، هي التي تدفعك للخروج من أجل الهجوم، أو الاكتفاء بالدفاع، اعتمدنا على المرتدات في الشوط الثاني، كنا نعرف بأن الفريق الخصم سيترك مساحات فارغة”.

وأضاف بنشيخة: “أتعبنا الفريق الخصم، لكن حاولنا ممارسة الضغط العالي، وانتظرنا خطأ أحد اللاعبين، حيث يعتمد فريق الفتح على اخراج الكرة انطلاقا من حارس المرمى، وهذا ما حصل بعدما أهدنا الحارس خطأ سجلنا منه هدفا، ثم واصلنا على طريق المرتدات وقتلنا المباراة”.

وختم: “أشكر اللاعبين، على الحضور القوي، ولأداء الجيد”.

وحقق نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الأربعاء 26 ماي 2021، فوزا عريضا، بثلاثة أهداف لهدف، على حساب ضيفه نادي الفتح الرياضي، في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الـ20، من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي استضاف أطوارها ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة، كل من اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة ’45، واللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 49، قبل أن يختتم ثلاثية فرسان دكالة اللاعب مسعود جوما، في الدقيقة 86، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه الوحيد للقاديمين من العاصمة الإدارية للمملكة، اللاعب أمين لواني في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، حقق نادي الدفاع الحسني الجديدي فوزه الثاني على التوالي، مواصلا ابتعاده عن مناطق الخطر، بحيث حل في المركز الـ9، برصيد 24 نقطة، بينما جمدت الهزيمة رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 25، في المركز الـ8.

 

 

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة