الشرطة تفضح المطرب إيهاب توفيق

تعرض المطرب المصري الشهير إيهاب توفيق لفضيحة فجرتها شرطة بلاده بعدما كشفت أنه كذب في بلاغ قدمه ضد شابين اتهمها بالسرقة.

وأخلت السلطات الأمنية في الجيزة سبيل طالبين بالجامعة الإسبانية اتهمهما المطرب إيهاب توفيق بسرقته في المهندسين وذلك دون ضمان بعدما أشارت التحريات إلى عدم صحة الاتهام.

وأمرت النيابة باستدعاء “المطرب” لسماع أقواله بداية الأسبوع المقبل، خاصة بعدما أشارت التحريات إلى أن مشاجرة بينه وبين الطالبين، كانت سببا في اتهامه لهما بسرقته بالإكراه.

وذكر إيهاب توفيق فى بلاغه أمس الثلاثاء أن طالبي الجامعة قطعا عليه الطريق في شارع أحمد بن عبد العزيز بالمهندسين، وهدداه بسلاح أبيض “مطواة” وسرقا مبلغا ماليا ومتعلقاته الشخصية منه.

ونفى المتهمان ما نسبه إليهما إيهاب توفيق، وأكدا على وجود خلاف بينهما والمطرب بسبب مشادة على أولوية المرور، نافيان تهديده بالسلاح وسرقة أمواله، مؤكدين كيدية البلاغ.

وبالتحري الأمني حول أقوال المُبلغ والمشكو في حقهما، كذّبت التحريات الفنان إيهاب توفيق، وأنصف المشكو في حقهما، وأكدت التحريات على أن خلافًا نشب بين الطرفين بسبب أولوية المرور، جراء اعتراض سيارة المطرب لسيارة أحد المتهمين بجوار محل مأكولات شهير، بما نتج عنه مشادة كلامية، حرر بعدها “المطرب” بلاغا اتهم فيه الشابين بسرقته بالإكراه، بخلاف الحقيقة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة