كرة السلة.. المنتخب يدخل في سلسلة من التربصات الإعدادية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، فاتح يناير الجاري، عن دخول المنتخب الوطني الأول، في سلسلة من التربصات الإعدادية، والتحضيرية تحت اشراف الاطار الوطني لبيب الحمراني.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، أنه من المنتظر أن يشارك المنتخب الوطني في البطولة العربية، التي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة، في فبراير 2022، موضحا أن الجامعة قررت المشاركة بالمنتخب الوطني الرديف، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للمنتخب الأول بلاعبين شبان جدد.

وأشار ذات المصدر، أن لبيب الحمراني، قام باستدعاء مجموعة من اللاعبين، وفق معايير محددة مسبقا، للدخول في معسكرات انتقائية ممتدة على ستة مراحل، وذلك من أجل إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الممارسين في البطولة الوطنية.

وأضاف المصدر، أنه سيتم الانتقال الى الاستعانة بخدمات اللاعبين المغاربة المحترفين والممارسين خارج أرض الوطن، وذلك من أجل اختيار أجود العناصر لتعزيز صفوف المنتخب المغربي الأول، وتكوين مجموعة شابة للاستحقاقات المقبلة.

ويشار إلى أن المرحلة الانتقائية الأولى، ستنطلق ابتداء من الاثنين 3 يناير الجاري، بمدينة الرباط، حيث قرر الناخب الوطني استدعاء مجموعة من اللاعبين وفق اللائحة التالية:

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة