ميلبورن.. جوكوفيتش: أنا سعيد وممتن لأن القاضي أبطل إلغاء تأشيرتي

قال صاحب 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، النجم العالمي في رياضة التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الاثنين، أنه سعيد وممتن لأن القاضي أبطل إلغاء تأشيرتي.

وغرد نوفاك دجوكوفيتش، ساعات عقب الغاء قرار ترحيله، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أنا سعيد وممتن لأن القاضي أبطل إلغاء تأشيرتي، على الرغم من كل ما حدث ،أريد أن أبقى وأحاول المنافسة على لقب بطولة استراليا المفتوحة”.

وتابع الصربي جوكوفيتش: “ما زلت أركز على ذلك، جئت إلى هنا للعب في واحدة من أهم البطولات، وذلك أمام الجماهير الرائعة”.

من جهته، ساند نجم التنس العالمي الآخر، المتادور الاسباني رفاييل نادال، غريمه الصربي، إنه يجب أن يتم السماح لنوفاك دجوكوفيتش بالمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وقال نادال لمحطة الإذاعة الإسبانية “أوندا سيرو” الاثنين: “بغض النظر عما إذا كنت أتفق مع دجوكوفيتش على بعض الأمور أم لا، فإن العدالة تكلمت دون أدنى شك”.

وأنهى القاضي أنتوني كيلي صباح الاثنين 10 يناير الجاري، فجأة أيامًا من الجدل القانوني، بعد أن أسقطت الدولة قرارها بإلغاء تأشيرة الصربي.

وسافر دجوكوفيتش إلى أستراليا الأربعاء الفائت للدفاع عن لقبه كاشفًا أنّه حصل على إعفاء طبي من منظمي البطولة.

لكن فور وصوله ليل الأربعاء-الخميس، رفضت السلطات السماح له بالدخول، معتبرة أن أسباب إعفائه لا تستوفي الشروط الصارمة المفروضة لدخول أراضيها في إطار مكافحة كوفيد-19 ليتم نقله إلى مركز احتجاز المسافرين في ملبورن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة