كان الكاميرون.. “أسود الأطلس” يواجهون مالاوي في الدور الثاني

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم، في دور ثمن نهائي الـ”كان”، منتخب مالاوي صاحبة المركز الثالث، والتي قدمت أداء جيدا في البطولة الحالية، توجته بالتعادل مع السنغال، أحد أبرز المرشحين للقب، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة لمنافسات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 09 يناير و06 فبراير 2022، بسبع نقاط من فوزين على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون 2-2.

واختتم المنتخب الوطني، منافسات دور المجموعات بتعادل شاق، بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته مساء الثلاثاء 18 يناير 2022 بالمنتخب الغابوني، حيث سجل للعناصر الوطنية في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي، كل من سفيان بوفال في الدقيقة الـ73 من ضربة جزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة الـ84، من صربة حرة قوية، على مشارف مربع العمليات.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي لن يغير الملعب ولا مقر الإقامة، بعدما تصدر مجموعته، حيث ستجرى مواجهة “أسود الأطلس”، أمام ملاوي على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، مساء الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي، بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة