الكاميرون.. مصرع عدة أشخاص في في حريق بملهى ليلي في ياوندي

اهتز ملهى “Livs Night Club” المتواجد في المنطقة الراقية باستوس، وسط العاصمة الكاميرونية ياوندي، في الساعات الأولى من فجر الأحد، على انفجار أعقبه حريق مهول خلف مقتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص.

وحسب مصادر صحافية كاميرونية، يتواجد الجرحى في مستشفى ياوندي المركزي وفي مستشفى كوري، بينما كان لا يزال القتلى في موقع الكارثة، حيث تم إيداع شخص واحد فقط، وهو رجل متوف في مشرحة مستشفى “Le Jourdain “، حسب ما أوضح مسؤول من النادي الليلي في اتصال هاتفي مع موقع “www.cameroon-info.net”.

واندلع الحريق في الساعات الأولى من فجر الأحد 23 يناير 2022، وتحديدا على الساعة 3 صباحًا بينما كانت طيور البوم الليلية ترقص وتتأرجح في “Livs Night club”.

وأضاف المصدر، أن الحادث تسبب في أضرار مادية كبيرة، بينما لحدود الساعة لم يتمكنوا من معرفة سبب الحريق وعدد القتلى وهوياتهم.

ويشار الى أن دولة الكاميرون تستضيف نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، في الفترة الممتدة بين 9 يناير الجاري، والى 6 فبراير المقبل، حيث تستأنف الأحد مباريات الدور الثاني بلقاء كل من منتخب بوركينا فاصو أمام الغابون، على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، واللقاء الثاني تواجه نسور نجيريا، نسور قرطاج المنتخب التونسي، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة