كان الكاميرون.. “أسود الأطلس” يواصلون الاستعداد لمباراة مصر

تتواصل تحضيرات “أسود الأطلس” لمباراة دور ربع كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، التي ستجمعهم بمنتخب المصري، الأحد 30 يناير ابتداء من الساعة الرابعة مساء، على أرضية ملعب أحمدو أحيجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وأجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية مسائية، قبل الأخيرة السبت 28 يناير، قبل مباراة مصر والتي إنطلقت على الساعة الرابعة مساء (نفس توقيت المباراة) وإمتدت لتسعين دقيقة، إعتمد فيها الناخب الوطني على تداريب بدنية وتمارين للياقة بالإضافة إلى تمارين بالكرة.

ويجري المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية قبل لقاء مصر، السبت 29 يناير ابتداء من الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة مساء (15 دقيقة الأولى مفتوحة للإعلام)، فيما ستسبق هذه الحصة ندوة صحفية للناخب الوطني واللاعب سفيان بوفال ابتداء من الساعة الواحدة زوالا.

ويشار، أن المنتخب الوطني المغربي، أجرى صباح الجمعة 28 يناير 2022 مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل مباراة منتخب مصر، وهي المسحة الطبية التي جاءت نتيجتها سلبية بالنسبة لجميع اللاعبين بإستثناء اللاعبان سفيان الكرواني ومنير القجوي المحمدي، اللذان جاءت نتيجة مسحتهما إيجابية واللذان يخضعان حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة